يحتاج التخطيط التسويقي إلى انتهاج أسلوب علمي وعملي لإنتاج استراتيجيات فعالة وبرامج عمل مثمرة تضمن تحقيق أهدافك وفقًا لرسالة مؤسستك وأهدافها التسويقية ومنهج إدارتها المتميز. وهذا هو ما يطرحه (الدليل العملي للتسويق)، الذي يستعرض خصائص التسويق وأنواعه ومتطلبات النجاح فيه، وكذلك سبل تحليل موقف مؤسستك في السوق والفرص التسويقية المتاحة أمامها والعراقيل التي قد تحول بينها وبين النجاح. يعينك هذا الدليل الإرشادي على رسم استراتيجيات تسويق مربحة والتأكد من استيفائها للشروط المطلوبة للتخطيط الفعال وإعداد برامج العمل التسويقي والموازنات، وأجدى طرق الرقابة على تنفيذ الخطط التسويقية.
هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا